أطعمة REAL للكلاب (REAL Dog Food): الأطعمة الشهية للحيوانات الأليفة التي تعزز الصحة الجيدة

أطعمة REAL للكلاب هي أطعمة حيوانية شهية وذات مصداقية لكلبك. نحن ندرك حجم الاختلاف بين الكلاب: العمر، السلالات، مستوى النشاط، مستوى الأداء، وهذه مجرد أمثلة قليلة. وقد قمنا بتطوير سلسلة منتجات REAL للكلاب لضمان أن يحصل كلبك حصرا على المواد الغذائية التي يحتاجها لتعزيز صحته وجودة حياته بشكل عام.
لقد تم تطوير سلسلة المنتجات في الدنمارك، وهي تشتمل على مكونات مختارة بقيمة بيولوجية عالية. فمصادر البروتين مثل البيض والأسماك جنبا إلى جنب مع الدهون / الزيوت من الأسماك والدجاج والنباتات توفر الأساس الغذائي لهذه السلسلة ذات المذاق الشهي والفاخر.

نحن نرحب ترحيبا حارا بكم في عالمنا لأطعمة الحيوانات الاليفة. لا تترددوا في الاتصال بنا إذا كان لديكم أية أسئلة حول منتجاتنا.سوف تجد نموذج الاتصال هنا

aller petfood

مكونات أطعمة REAL للكلاب (REAL Dog Food)

عندما تقدم لكلبك أطعمة REAL للكلاب، بإمكانك عندئذ أن تكون واثقا كل الثقة بأن طعام كلبك يرقى لنفس معايير الجودة العالية كالطعام الذي نتناوله نحن البشر. الكلاب البالغة، الجراء، الكلاب المرضعة، الكلاب المتقدمة في السن، الحيوانات الأليفة النشطة … بمساعدة أطعمة REAL للكلاب سوف تدرك أن كل لقمة لذيذة المذاق سوف تجعل حيوانك أكثر صحة وعافية.

كل شيء يتعلق بما يدخل في …

إنك تريد أن تعرف أن ما تطعمه لكلبك جيد ومفيد بالنسبة له. إنك لا تريد “موادا مالئة”، نكهة اصطناعية أو ملونات غذائية من أي نوع. وهذا هو السبب في أن أطعمة REAL للكلاب تحتوي فقط على المكونات التي تعزز الصحة الجيدة. فكل وصفة قد تم تطويرها بالتعاون الوثيق مع الأطباء البيطريين وكبار مربي الحيوانات لكي تناسب الكلاب من كافة السلالات وفي كل مرحلة من مراحل حياتها. ولإعطائك نظرة ثاقبة ولكي تعرف بالضبط ما هي المكونات التي تدخل في تركيبة أطعمة REAL للكلاب، نحن سنقوم أدناه بإستعراض معلومات مفصلة عن جميع هذه المكونات.

… وما قد تم تركه

المكونات المختارة بعناية في أطعمة REAL للكلاب لا تحتوي على ما يلي:

  • المكونات المعدلة وراثيا
  • النكهات الاصطناعية
  • الألوان الاصطناعية
  • الصويا (المعروفة كواحدة من أكثر المواد المسببة للحساسية)

سلسلة منتجات REAL للكلاب

هل تريد أن تذهب مباشرة إلى سلسلة منتجات Real للكلاب؟ إذا قمت بالنقر فوق الزر أدناه، سوف تجد روابط لمجموعة منتجات REAL لأطعمة الكلاب. وهنا يمكنك التغلغل أكثر فأكثر في تركيبة ونوعية كل نوع من أطعمة REAL للكلاب.

خذني هناك الآن

نسبة البروتين

الرسم البياني أعلاه يعطيك لمحة عامة عن أنواع البروتينات الداخلة في تركيبة منتجات REAL لأطعمة الكلاب. ويظهر المقياس أننا نقوم فقط بإستخدام المكونات ذات القيمة البيولوجية العالية جنبا إلى جنب مع قيمة عالية من الأحماض الأمينية / البروتينات.

aller petfood

الكربوهيدرات

كلما كان هضم الحبوب الكاملة أكثر سهولة، كلما كان الكلب أسرع في إنتاج الطاقة من الطعام. ولكنه سرعان ما يجوع كذلك لأن الأمعاء يتم إفراغها بشكل أسرع. وللحفاظ على مستوى ثابت من الطاقة، فمن الضروري أن يتضمن الطعام مزيجا من الكربوهيدرات المختلفة. وهذا هو السبب في إحتواء أطعمة REAL للكلاب على حبوب كاملة من القمح والشعير والذرة.

aller petfood

الألياف الغذائية

هناك نوعان من الألياف: الألياف القابلة للذوبان وغير القابلة للذوبان. وهي تختلف اختلافا كبيرا في من ناحية التّفاعل مع المياه في الجهاز الهضمي. وتبقى الأمعاء صحية من خلال الحركات العادية، والنبيت البكتيري المعوي المستقر والتغوط الطبيعي. ومن المهم أن يحتوي الطعام  على نسبة متوازنة من كل من الألياف القابلة للذوبان وتلك غير القابلة للذوبان.

الألياف غير قابلة للذوبان تنقسم إلى ثلاث مجموعات: السليلوز، الهيميسيلولوسيس واللجنين. وعلى عكس الألياف القابلة للذوبان، فإن الألياف غير قابلة للذوبان تزيد من سرعه المرور الغذائي في المسالك المعوية بسبب التاثير الميكانيكي المتزايد علي الجدار المعوي والكثافة المتزايدة في القولون.

aller petfood
أسماك السلمون وغيرها من الأسماك الغنية بالألياف

أسماك السلمون وغيرها من الأسماك الغنية بالألياف

سماك السلمون هي مصدر ممتاز للبروتين. وهي تحتوي على وفرة من الأحماض الأمينية الأساسية. ويعتقد أنها  فعالة ضد الأمراض ولا يمكن أن تُنتج من قبل الكلب بشكل طبيعي.

يحتوي سمك السلمون أيضا على مستوى عال من أحماض أوميغا 3 و 6  الدهنية التي لها تأثير إيجابي على جلد وفراء كلبك.

aller petfood
الكريل / الجمبري

الكريل / الجمبري

الكريل هو القُرَيْدِس الصغير الذي يحتوي على مادة الكيتين، والتي لها تأثير إيجابي على عظام ومفاصل الحيوانات الأليفة. وهي غنية بالبروتين سهل الامتصاص والدهون وتحتوي أيضا على أحماض أوميغا 3.

حماض أوميغا 3 تعزز الصحة وتساعد العديد من الأعضاء في جسم كلبك كالقلب والكلى والكبد.

aller petfood
لحوم الدجاج

لحوم الدجاج

لحوم الدجاح لدينا تأتي من وجبات الدجاج المختارة وذات الجودة العالية من المصانع المختصة بمعالجة اللحوم للاستخدام البشري. وتخضع لحوم الدجاج الطازجة لعملية تجفيف خاصة، مما يوفر شكلا أكثر تركيزا من البروتين. وتعتبر لحوم الدجاج مصدرا هاما للأحماض الأمينية الأساسية.

aller petfood
الحليب

الحليب

الحليب هو بروتين سهل الهضم ويحتوي على تركيز عال من الكالسيوم. والتركيز العالي من الكالسيوم في الحليب يعزز صحة الأسنان والعظام. وعلاوة على ذلك، فإنه مصدر طبيعي للفيتامين سي.

 

aller petfood
البيض

البيض

البيض هي وسيلة عظيمة لضمان حصول الكلاب على البروتين الطبيعي الأعلى جودة والأكثر سهولة في الهضم. البيضة هي بروتين كامل مليئ بالبيوتين، والكبريت والأحماض الأمينية – وكلها ضرورية لنمو الخلايا. بروتين البيض يساعد في بناء قوة العضلات ويوفر الأحماض الدهنية مثل أوميغا 6 الضرورية لجلد وفراء صحي. كما يحتوي البيض على نسبة عالية من فيتامين أ، ب، اي، ك فضلا عن البيوتين.

aller petfood
الليستين مادة دهنية

الليستين مادة دهنية

الليسيثين هو مصدر طبيعي لمادة الفسفورليبيد. ويعتبر الفسفورليبيد المكون الرئيسي لأغشية الخلايا والأغشية الأخرى في داخل الخلية. ويمتاز بفائدته الكبيرة من حيث التأثير على توازن الدم / الدهون.  ويسمح الفسفورليبيد في الليسيثين بامتصاص الأحماض الدهنية في الأمعاء عن طريق نقل الدهون في جميع أنحاء الجسم وتبادل الدهون بين الخلايا والمناطق المحيطة بها. وتعتبر مادة الفسفورليبيد كذلك عاملا مهما من حيث المساهمة في كيفية حرق الدهون في الخلايا.

aller petfood
حبوب الشعير الكاملة

حبوب الشعير الكاملة

تعتبر حبوب الشعير الكاملة عنصرا قيّما لأن هضمها يستغرق وقتا أطول مقارنة بأنواع الحبوب الكاملة الأخرى. وبالمقارنة مع الحبوب الكاملة سريعة الهضم  فإنها تجعل الكلب يشعر بالشبع لفترة أطول من الوقت وتطلق المزيد من الطاقة على المدى الطويل. كما تساعد حبوب الشعير الكاملة على الحفاظ على الوزن لأنها تزيل الجوع المزمن. ودور الغلوكانات الموجودة في حبوب الشعير الكاملة في تحفيز جهاز المناعة شيء معروف.

aller petfood
حبوب القمح الكاملة

حبوب القمح الكاملة

حبوب القمح الكاملة هي مصدر ثابت للكربوهيدرات التي لا هي سريعة ولا بطيئة في الهضم. ويُربَط القمح في بعض الأحيان بالنسب العالية من الغلوتين، والتي قد تسبب الإصابة بالحساسية في بعض الحيوانات. والحبوب المزروعة في البلدان المشمسة تحتوي في العادة على نسبة أعلى من الغلوتين بالمقارنة مع تلك المزروعة في المناخات الأقل تعرضا لأشعة الشمس؛ مثل الدنمارك.
ويعود مصدر حبوب القمح الكاملة (وكذلك حبوب الشعير الكاملة) المستخدمة في أطعمة REAL للكلاب إلى الدنمارك، وبالتالي فإنها تحتوي على نسبة منخفضة من الغلوتين مما يساعد على القضاء على خطر الحساسية.

aller petfood
حبوب الذرة الكاملة

حبوب الذرة الكاملة

الذرة هي كربوهيدرات سريعة الهضم. وهي مصدر غني بفيتامين بي 1، وفيتامين بي 5، وفيتامين سي والألياف الغذائية. ويمكنك إطعام كلبك الطعام الذي لا يحتوي على الكربوهيدرات لأن بإستطاعة الكلب إنتاج الجلوكوز من البروتين والدهون. ولكن هذا لا يعني المساس بصحة الأمعاء. والأشكال المطبوخة أو المطروحة من الكربوهيدرات القابلة للذوبان الموجودة في سلسلة منتجات REAL للكلاب تمتاز بسهولة وسرعة هضمها. يرجى ملاحظة أنه ليست جميع أشكال النشويات يتم هضمها بسهولة. فالحبوب النيئة الكاملة هي أقل قابلية للهضم. كما أن بعض الكربوهيدرات النشوية، بما في ذلك البطاطا النيئة والموز، هي غير قابلة للهضم على الاطلاق بالنسبة للحيوانات الأليفة.

 

aller petfood
الفيتامينات والمعادن

الفيتامينات والمعادن

الغالبية العظمى من محتوى الفيتامينات / المعادن في أطعمة REAL للحيوانات الاليفة يعود مصدرها إلى المحتوى الطبيعي المتوافر في المكونات الأخرى، وبالتالي فإنه لا يضاف إلا الحد الأدنى من الفيتامينات والمعادن.

aller petfood
ألياف البنجر

ألياف البنجر

يوصي الخبراء بألياف البنجر باعتبارها واحدة من أفضل مصادر الألياف للكلاب.
هذه الألياف هي غير قابلة للذوبان ومعتدلة التخمير: إنها تعطي قواما لينا ورطبا للبراز مما يساهم في تعزيز صحة القولون. كما أنها تعزز الشعور بالامتلاء والشبع بعد وجبة الطعام، وتحد من خطر السمنة. وتعتبر الأحماض الدهنية المتطايرة في ألياف البنجر مفيدة للبكتيريا المعوية. ويعمل مركب أوليجو فركتوز كمتمّم غذائي، ويساعد على الحفاظ على جهاز هضمي صحي.

aller petfood
الزيت النباتي

الزيت النباتي

بسبب العديد من خصائصه المفيدة، اختير زيت بذور اللفت كالزيت المثالي لمنتجات REAL لأطعمة الكلاب.
ويعتقد أن بذور اللفت ذات النكهة المعتدلة الأكثر صحية وسهولة في الهضم بالمقارنة مع كافة الزيوت والدهون الأخرى. فهي تحتوي على  أقل قدر من الدهون المشبعة (7٪) مقارنة بكافة الزيوت المتاحة تجاريا، وهي الثانية من حيث أعلى نسبة للدهون غير المشبعة (61٪)، ويعتقد  أنها تحد من نسبة الكولسترول “السيئ”. وهي تحتوي على مستوى عال من فيتامين اي. ويعزز المحتوى العالي من أوميغا 3 ومحتوى حمض اللينوليك صحة الجلد والفراء. ويضمن المزيج المكون من سمك السلمون، الكريل، بذر الكتان وزيت بذور اللفت توازنا مثاليا من أوميغا 3 و 6 (1: 4).

aller petfood
بذر الكتان

بذر الكتان

بذور الكتان هي مصدر طبيعي غني بأحماض أوميغا 3 الدهنية وتحتوي أيضا على مستويات عالية من مركبات الليغنان. ويعتقد أن مركبات الليغنان مفيدة للقلب.

وبذور الكتان لدينا تقوي الشعر والجلد والأظافر والجهاز المناعي، وتعزز صحة الجهاز الهضمي وتقلل خطر الإمساك. كما أنها تمنع جفاف الجلد، الأكزيما، قشرة الرأس، التهاب المفاصل، الحساسية، والاضطرابات الالتهابية واضطرابات المناعة الذاتية.

aller petfood
خميرة البيرة

خميرة البيرة

“خميرة البيرة” هي واحدة من أفضل الخمائر على الاطلاق من حيث القيمة الغذائية بسبب محتواها العالي من الفيتامينات والمعادن، وخصوصا المستوى العالي من فيتامين ب الذي يعزز صحة الجهاز العصبي.

استكشاف سلسلة منتجات REAL لأطعمة الكلاب

REAL Puppy Food

أطعمة REAL للجراء (REAL Puppy Food) هي النظام الغذائي المتكامل الذي يوفر لجروك أفضل بداية ممكنة في الحياة. ونحن نوصيك بتقديم أطعمة REAL لجروك إبتداء من سن ثلاثة أسابيع.

انتقل إلى أطعمة REAL للجراء
REAL Dog Food, Sensitive

أطعمة REAL للكلاب الحساسة (REAL Dog Food, Sensitive) قد تم تطويرها للكلاب ذات المعدة الحساسة أو تلك التي تظهر عليها أعراض الحساسية تجاه أطعمة الكلاب المنتجة من البروتينات و مصادر الكربوهيدرات شائعة الاستخدام. وهي مصنوعة حصرا باستخدام البروتين المستخلص من لحوم الضأن، وتٌستخدم البطاطا في التصنيع وليس الحبوب.

انتقل إلى أطعمة Real للكلاب،SENSITIVE
REAL Dog Food, Senior

أطعمة REAL للكلاب كبيرة السن (REAL Dog Food, Senior) تضمن تلقي كلبك لتغذية موائمة للكلاب كبيرة السن ذات النشاط المنخفض. وتقل شهية الكلب ومستوى الطاقة لديه كلما تقدم في العمر. ونظرا لانخفاض مستوى الطاقة، فإن طعام REAL للكلاب كبيرة السن يعتبر أيضا مثاليا للتحكم في الوزن أو تخفيف الوزن.

انتقل إلى أطعمة Real للكلاب كبيرة السن
aller petfood

أحجام الأكياس

أطعمة REAL للجراء (REAL Puppy Food) متوفرة بعبوات بوزن 4 كغ.  وتتوفر أطعمة REAL  للكلاب Maintenance ، Performance، Sensitive و Senior بعبوات بوزن 4 و 10 كجم.

 

aller petfood

تاكيد الجودة

عندما تشتري الطعام لحيوانك الأليف فإنك ترغب في الحصول على أفضل قيمة مقابل المال المدفوع من حيث التغذية والمذاق. ونحن نتفهم ذلك ونقدّره. هنا يمكنك أن تقرأ المزيد حول كيف يمكنك أن تطمئن إلى أننا لا نضيف إلا اللحوم ذات الجودة العالية لمنتجاتنا. ولقد أضفنا أيضاً بعض المعلومات عن كيفية اتّباعنا لتوصيات البيان الغذائي بدقة متناهية.

أساس البيان الغذائي: المعلومات الصحيحة والمستندة إلى العلم والمعرفة

نحن نتبع توصيات الجمعية التجارية بشأن كيفية تبيان مواصفات طعام الحيوانات الأليفة الذي نقوم بإنتاجه. وبالإضافة إلى ذلك، نحن نريد أن نساهم في تزويد الزبائن وأصحاب الحيوانات الأليفة بمعلومات صحيحة وتستند إلى العلم والمعرفة بشأن التغذية الحيوانية. ونحن نستند في المواد الغذائية والمكونات التي نختارها إلى عدة مبادئ:

  1. هنالك اختلافات كثيرة حول ما هو الأفضل من الناحية التغذوية للكلاب والقطط والبشر. وما نجده نحن البشر أقل لذة يكون في أغلب الأحيان بالغ اللذة بالنسبة لحيوانك الأليف وأكثر فائدة تغذوية له.
  2. وإن إنتاج منتجاتنا يتم وفقاً لنظام الايزو 22000. وهذا يؤكد بأن طعامنا الحيواني يُنتج وفقاً لنفس معايير الجودة المستخدمة في إنتاج الطعام للبشر.
  3. نحن نقدم منتجات ذات جودة عالية ومتناغمة وتلبي تطلعات الزبائن.
  4. نحن نضمن التتبع الكامل للمواد الخام وكذلك المنتجات النهائية، بالضبط بنفس الطريقة كما تفعل شركات الأغذية البشرية.

تفضيلات اللحوم لكلبك

ما الذي نقصده بالضبط ﺑ “اللحوم” عندما نكتب هذه الكلمة في بطاقة بيان أغذية الحيوانات الأليفة التي ننتجها؟ بالإضافة إلى لحم العضلات الصافي الذي نحن كبشر نفضله في الأساس، فإن طعام الحيوانات الأليفة الذي ننتجه يحتوي أيضاً على الكبد، والقلب … الخ. وهناك سبب وجيه لذلك، فالأمعاء والأعضاء تحتوي ببساطة على مواد مغذية أكثر مما يفعل لحم العضلات. ولهذا السبب فإن الحيوانات ذات الطبيعة المفترسة مثل الكلاب والقطط تأكل محتويات التجويف البطني بما في ذلك الكبد والأمعاء والأعضاء الأخرى أولاً، تتبعها ببقية جسم الفريسة. وهي تفعل ذلك لكي تضمن تناول الأفضل أولاً.

معلومات عملية بخصوص نوعية اللحوم في أطعمةREAL للكلاب

الاغذيه البشرية والأعلاف الحيوانية تتبع تعاريف وقواعد مختلفة. والاحتياجات الغذائية البشرية والحيوانية مختلفه. ولذلك، هناك أيضا مجموعتان مختلفتان من القواعد الخاصة بالأغذية البشرية والعلف الحيواني. وبشكل فردي، كلتا المجموعتين من القواعد تضمن أن اللحوم المستخدمة هي لحوم صحية ومغذية للبشر والحيوانات الأليفة على التوالي. وفي بطاقات بيان الأغذية التي ننتجها فإن مصطلح “اللحوم” يقصد به بشكل خاص تماماً بأن مصدر اللحم إما أن يكون:

  • الحيوانات المذبوحة، والتي يمكن أيضاً أن تدخل في الطعام البشري.
  • الحيوانات المذبوحة التي لا تصلح للاستهلاك البشري وفقاً للوائح السلطات الغذائية المحلية ولكن لا يوجد بها ما يشير إلى أمراض يمكن أن تصيب البشر أو الحيوانات.
  • بقايا الحيوانات المستمدة من إنتاج الغذاء البشري. ومن المهم أن نتذكر أن جميع الأنواع الثلاثة من اللحوم هي مغذية وصحية للحيوانات وأنها تحتوي على كل ما يلزم من البروتينات والمواد المغذية التي يحتاجها الكلب أو القط.

أين أستطيع   شراء أطعمة REAL للكلاب (REAL Dog Food)؟

يمكنك العثور على موزعينا في جميع أنحاء العالم، وهم على استعداد لمساعدتك. يرجى تعبئة النموذج كما هو مطلوب، وسيتم الاتصال بك من قبل الموزع المسؤول عن تسويق المنتج في بلدك.

  • اقرأ المزيد عن كيفية تعامل شركة "ألير بيتفود" (AllerPetfood) مع بياناتك الشخصية هنا

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

قم باستكشاف أطعمة REAL للقطط والكلاب

aller petfood real petfood
أطعمة Real للقطط

أطعمة REAL للقطط (REAL Cat Food) هي من الناحية التغذوية أطعمة حيوانية متوازنة مئة بالمئة لقطتك. ونحن لدينا الطعام الأنسب لاحتياجات قطتك والأمثل لراحتها وصحتها في كل مرحلة من مراحل حياتها. كل يوم.

انتقل إلى أطعمة REAL للقطط

Want to stay updated on our world of pet food?

Get regular and relevant market news and knowledge about our world of pet food and our company news. Please note that our newsletter is in English. Sign up here.

يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

Top

REAL Dog Food: The gourmet pet food that promotes good health

REAL Dog Food is gourmet and honest pet food for your dog. We know how different dogs are: Age, breeds, activity level, performance level just to mention a few. We have developed the REAL Dog Petfood range to make sure that YOUR dog gets just the food he needs to benefit his health and his quality of life in general.

The range is developed in Denmark and includes selected ingredients with a high biological value. Protein sources like egg, fish together with fat/oil from fish, chicken and plants provide the nutritional foundation for this gourmet range.

You can explore the REAL Dog Fod product range below: We warmly welcome you to our world of pet food. Please do not hesitate to contact us if you have any questions about our products. You will find a contact form here

aller petfood

The REAL Dog Food ingredients

When you treat your dog with REAL Dog Food you can be sure that your dog’s food meets exactly the same high standards as the food you eat. Adult dogs, puppies, nursing bitches, senior dogs, active pets… With Real Dog Food you know that every tasty mouthful is doing them the world of good.

It’s all about what goes in…

You want to know that what you are feeding your dog is good for them. You do not want “fillers”, artificial flavouring or colouring of any kind. That is why REAL Dog Food only contains ingredients that promote good health. Every recipe is developed in close collaboration with veterinarians and leading breeders in order to suit dogs of all breeds and at every stage of their lives. To give you an insight into exactly what goes into REAL Dog Food, we present detailed information on all of the ingredients below.

… and what is left out

The carefully selected ingredients in REAL Dog Food exclude:

  • By-products
  • Genetically modified ingredients
  • Artificial flavourings
  • Artificial colours
  • Soya (known to be one of the leading allergens)

The REAL Dog Food product range

Want to go directly to the REAL Dog Food range? If you click the button just below here, you will find links to The REAL Dog Food product range. Here you can dig even further into the composition and quality of each of the REAL Dog Food types.

Take me there now
aller petfood real petfood

Protein contribution

The above graph provides you with an overview of the protein types we include on REAL Dog Food. The scale shows that we only include ingredients that have a high biological value together with a high value of amino acids/proteins.

aller petfood real petfood

Carbohydrates

The easier the whole grain is digested, the quicker the dog produces energy from the food. But his hunger also return sooner because the intestines are emptied quicker. To maintain a consistent level of energy, a combination of various carbohydrate ratings is necessary. That is why REAL Dog Food contains both whole wheat, whole barley and whole maize.

aller petfood real petfood

Dietary fibre

There are two types of fibres: Soluble and insoluble. They differ significantly in their ability to bind water in the digestive system. The intestines are kept healthy through regular movements, a stable bacteria flora and normal defecation. It is important that the food contains a balance of both soluble and insoluble fibres.

Insoluble fibres are divided into three groups: Cellulose, hemicelluloses and lignin. Unlike soluble fibre, insoluble fibre increases food passage speed in the intestinal tract due to increased mechanical impact on the intestinal wall and a greater density in the colon.

aller petfood
Salmon & other oily fish

Salmon & other rich fish

Salmon is an excellent source of protein. It contains an abundance of essential amino acids. They are thought to be effective against disease and cannot be produced by the dog naturally.The salmon also contains a high level of omega 3 and 6 fatty acids which has a positive influence on your dog’s skin and coat.

aller petfood
Krill / shrimps

Krill / shrimps

Krill is a small shrimp containing chitin, which has a positive effect on the pet’s bones and joints. It is rich in easily-absorbed protein and fat and also contains omega 3. Omega 3 supports the health and several of your dog’s organs such as heart, kidneys and liver.

aller petfood
Chicken

Chicken

Our chicken comes from selected high-quality chicken meals from human-grade processing plants. The fresh chicken undergoes a special drying process treatment, which provides a more concentrated form of protein. Chicken is a great source of essential amino acids.

aller petfood
Milk

Milk

Milk is an easily digested protein and it has a high concentration of calcium. The high concentration of in milk promotes healthy teeth and bones. Furthermore, it is a natural source of vitamin C.

aller petfood
Egg

Eggs

Eggs are a great way to ensure that dogs receive the highest quality and most easily digested natural protein available. An egg is a complete protein filled with biotin, sulphur and amino acids – all essential to cell growth. Egg protein helps build muscle strength and provides fatty acids such as Omega 6 for a healthy skin and coat. Eggs have a high content of vitamin A, B, E, K and biotin.

aller petfood
Lecithin

Lecithin

Lecithin is a natural source of phospholipids. Phospholipids are the main component of cell membranes and other membranes in the cell interior. They have a significant beneficial effect on the blood/fat balance. Phospholipids in lecithin allow the absorption of fatty acids in the intestines by transporting lipids around the body and the exchange of lips between cells and their surroundings. Phospholipids are also an important contributing factor to how fat is burnt in the cells.

aller petfood
Whole barley

Whole barley

Whole barley is a valuable ingredient as it takes longer to digest than other whole grains. Compared to a more quickly digestible whole grain, it makes the dog feel full for a longer period of time and releases more long-term energy. Whole barley is a good aid for weight maintenance as it eliminates chronic hunger. The glucans in the whole barley are also known to stimulate the immune system.

aller petfood
Whole wheat

Whole wheat

Whole wheat is a stable source of carbohydrates with a medium digestion time. Wheat is sometimes linked to a high gluten content, which might cause allergies in some animals. Grains grown in sunny countries tend to have a higher gluten value than those grown in less sunny climates; e.g. Denmark. The whole wheat (as well as the whole barley) used in REAL Dog Food is sourced in Denmark to maintain a low gluten value eliminating the risk of allergies.

aller petfood
Whole maize

Whole maize

Maize is a highly digestible carbohydrate. It is a rich source of vitamin B1, vitamin B5, vitamin C and dietary fibres. You can feed your dog with food that does not include carbohydrates because he can generate glucose from protein and fat. But it does mean compromising his intestinal health. The cooked or extruded forms of soluble carbohydrates found in REAL Dog Food are easily and rapidly digested. Please note that not all forms of starch are easily digested. Raw whole grains are less digestible. Also, some starchy carbohydrates, including raw potatoes and banana, are completely indigestible by pets.

aller petfood
Vitamins & minerals

Vitamins & minerals

The majority of the vitamin/mineral content in Real Petfood comes from the natural content of the other ingredients, hence only a minimum of additional vitamins and minerals are added.

aller petfood
Beet fibre

Beet fibre

Experts recommend beet fibre as one of the best sources of fibre for dogs. This fibre is insoluble and moderately fermentable: It adds bulk and moisture to stools while assisting colon health. It also promotes a feeling of fullness after a meal, reducing the risk of obesity. The volatile fatty acids in beet fibre are beneficial to intestinal bacteria. Oligofructose acts as a prebiotic and helps to maintain a healthy digestive system.

aller petfood
Vegetable oil

Vegetable oil

Due to its many beneficial properties, rapeseed oil has been chosen as the ideal oil for REAL Dog Food. The mildly flavoured rapeseed is thought to be the healthiest and most easily digested of all oils and fats. It contains the lowest saturated fats (7%) of all commercially available oils and second highest monounsaturated (61%), and is believed to reduce ‘bad’ cholesterol. It has a high level of vitamin E. The high content of Omega 3 and linoleic acid content promotes a healthy skin and coat. The combination of salmon, krill, linseed and rapeseed oil ensures the perfect balance of Omega 3 and 6 (1:4).

aller petfood
Linseed

Linseed

Linseed is a naturally rich source of Omega 3 fatty acids and also contains high levels of lignans. Lignans are thought to benefit the heart.

Our linseed aids hair, skin and nails and the immune system, promotes a healthy digestive system and reduces the risk of constipation. It also prevents dry skin, eczema, dandruff, arthritis, allergies, inflammatory and autoimmune disorders.

aller petfood
Brewer's yeast

Brewer’s yeast

Brewer’s’ yeast is one of the most nutritious of all yeasts because of its high level of vitamins and minerals. It especially has a high level of vitamin B which promotes a healthy nervous system.

Explore the REAL Dog Food product range

REAL Puppy Food

REAL Puppy Food is the complete diet that gives your puppy the best possible start in life. We recommend that your puppy is introduced to REAL Puppy Food from the age of three weeks.

Go to REAL Puppy Food
REAL Dog Food, Sensitive

REAL Dog Food, Sensitive is developed for dogs with a sensitive stomach or who show signs of  allergic reactions towards dog foods produced from commonly used protein and carbohydrate sources. Exclusively made using meat protein from lamb, it is made on a potato rather than grain basis.

Go to REAL Dog Sensitive
REAL Dog Food, Senior

REAL Dog Food, Senior ensures that your dog receives nutrition adapted to an older dog with reduced levels of activity. Your dog’s appetite and energy level decreases as he grows older. Due to the reduced energy level the REAL Dog Senior is also ideal for weight management or weight loss.

Go to REAL Dog Senior
aller petfood

Bag sizes

REAL Puppy Food is available i 4 kg packaging. REAL Dog Food, Maintenance, Performance, Sensitive and Senior are available in 4 kg and 10 kg packaging.

aller petfood

Quality assurance

When you buy food for your pet, you want to get the best value for money both in terms of nutrition and taste. We understand and appreciate that. Here you can read more about how you can be reassured that we only add the best quality of ingredients to our products. We have also added some information about how we follow the declaration recommendations very strictly.

The pillar of our food declaration: Accurate and science-based information

We follow the trade association’s recommendations for how we should declare our pet food. In addition, we want to contribute to accurate and science-based information to customers and pet owners about animal feed. We base our feed and choice of ingredients on several principles:

  1. There are differences in what nutritionally is best for dogs, cats and humans. What we humans find less delicious is often a treat for your pet, and the most nutritious.
  2. The production of our products is done in accordance with our ISO 22000 system. This ensures that our animal food is produced according to the same quality standards used in the production of food for humans.
  3. We provide products of consistent high quality that meet customer expectations.
  4. We ensure full traceability of raw materials as well as finished products, exactly in the same manner as human food companies do.

Your dog’s meat preferences

What exactly is “meat” when we write it in the declarations on our pet food?
Besides pure muscle meat, which we humans mainly prefer, our pet food also contains liver, heart, etc. And there is a good reason for this. Intestines and organs simply contain more nutrients than muscle meat does. This is why in nature predators such as cats and dogs eat the contents of the abdominal cavity, including the liver, intestines and other organs first, followed by the rest of the carcass. They do this to ensure that they eat the best first.

Hands-on information about the quality of the meat in REAL Dog Food

Human food and animal feed follow different definitions and rules. Human and animal dietary requirements are different. Therefore, there are also two different sets of rules for human food and animal feed. Individually, both sets of rules ensure that the meat used is healthy and nutritious for humans and pets, respectively. In our declarations, the term “meat” means quite specifically, that the meat was derived from either

  1. Slaughtered animals, which also may be included in human food.
  2. Slaughtered animals that are unfit for human consumption according to local food authorities’ regulations, but which do not have any signs of diseases communicable to humans or animals.
  3. Remnants of animals derived from the production of human food. It is important to remember that all three types of meat are nutritious and healthy for animals and that the meat contains all the necessary proteins and nutrients that your dog or cat requires.

Where can I buy REAL Dog Food?

You can find our distributors all over the world and they are ready to help you. Please fill in the form as requested and you will be contacted by the distributor responsible for your market.

Thank you for getting in touch!

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

Explore REAL Cat & Dog Petfood

aller petfood real petfood
Real Cat food

REAL Cat Food is 100% nutritionally balanced pet food for you cat. No matter where your cat is in his life cycle, we have the food that fits his needs and optimises his well-being. Every day.

Go to REAL Cat Food

Want to stay updated on our world of pet food?

Get regular and relevant market news and knowledge about our world of pet food and our company news. Sign up here.

You can unsubscribe at any time.